ماسون المجموعة المحدودة

المقطر أحادي الجلسريد، وأحادية diglycerides، polyglycerol استر الأحماض الدهنية.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجات

خبز تقصير

شهادة
نوعية جيدة مخبز مستحلب للمبيعات
نوعية جيدة مخبز مستحلب للمبيعات
زبون مراجعة
أرضيت XXX يتلقّى يكون جدّا مع Masson.

—— mr. d'Autume

ابن دردش الآن

خبز تقصير

(9)
الصين بعض دهنيّ زيت خبز تقصير مستحلب, طعام تقصير مصنع

بعض دهنيّ زيت خبز تقصير مستحلب, طعام تقصير

القليل من الدهون الدهنية تقصير الخبز مستحلبات، سمن الطعام وصف: Vivid® تقصير للخبز 600 مصنوع من الزيوت النباتية المكررة والمستحلبات من ماسون الخاصة. هذا المنتج لا يحتوي على جوهر وتمكن الخبز يمتلك عطر الحليب الطب... Read More
2017-05-27 09:34:48
الصين لذيذ خبز طعام يوجز محلّيّ صنع لعجين معزز مصنع

لذيذ خبز طعام يوجز محلّيّ صنع لعجين معزز

لذيذ خبز الغذاء تقصير محلية الصنع للالعجين محسن وصف: يتم Vivid® تقصير عن الخبز 800 من الزيت النباتي المكرر جنبا إلى جنب مع المستحلبات التي تنتجها التكنولوجيا ماسون المجموعة ذاتها. له نكهة المخمرة الطبيعية. يمكن ... Read More
2016-03-15 16:11:37
الصين سميك لصوق خبز تقصير لحجم يزيد, يوجز لخبز مصنع

سميك لصوق خبز تقصير لحجم يزيد, يوجز لخبز

سميكة لصق الخبز تقصير لزيادة حجم وتقصير أجل الخبز وصف: يتم Vivid® تقصير عن الخبز 800 من الزيت النباتي المكرر جنبا إلى جنب مع المستحلبات التي تنتجها التكنولوجيا ماسون المجموعة ذاتها. له نكهة المخمرة الطبيعية. يم... Read More
2016-03-15 16:12:42
الصين باهت أسمر خبز تقصير مستحلب بلين مع 0,50% ماء مصنع

باهت أسمر خبز تقصير مستحلب بلين مع 0,50% ماء

لينة بالي براون الخبز تقصير المستحلبات مع 0.50٪ المياه وصف: يتم Vivid® تقصير عن الخبز 800 من الزيت النباتي المكرر جنبا إلى جنب مع المستحلبات التي تنتجها التكنولوجيا ماسون المجموعة ذاتها. له نكهة المخمرة الطبيعي... Read More
2016-03-15 16:20:17
الصين محايد شبه السائل الدولة الخبز النفط تقصير لدرجات الحرارة المنخفضة مصنع

محايد شبه السائل الدولة الخبز النفط تقصير لدرجات الحرارة المنخفضة

محايد شبه الخبز السائل النفط الحكومية تقصير لدرجات الحرارة المنخفضة وصف: يتم Vivid® تقصير عن الخبز 600 من الزيت النباتي المكرر والمستحلبات خاصة في ماسون. هذا المنتج يحتوي على أي جوهر وتمكن الخبز يمتلك رائحة الح... Read More
2016-03-15 16:14:58
الصين يصحّ شمعيّ صلب خبز تقصير مع يكرّر زيت النباتي مصنع

يصحّ شمعيّ صلب خبز تقصير مع يكرّر زيت النباتي

صحية شمعي تقصير الخبز الصلبة والزيوت النباتية المكررة وصف: يتم Vivid® تقصير عن الخبز 600 من الزيت النباتي المكرر والمستحلبات خاصة في ماسون. هذا المنتج يحتوي على أي جوهر وتمكن الخبز يمتلك رائحة الحليب الطبيعي. و... Read More
2016-03-15 16:19:23
الصين طبيعيّ يتخمّر نكهة تقصير لخبز 800, تقصير خبز مصنع

طبيعيّ يتخمّر نكهة تقصير لخبز 800, تقصير خبز

الطبيعي المخمرة نكهة تقصير الخبز 800، تقصير الخبز وصف: يتم Vivid® تقصير عن الخبز 800 من الزيت النباتي المكرر جنبا إلى جنب مع المستحلبات التي تنتجها التكنولوجيا ماسون المجموعة ذاتها. له نكهة المخمرة الطبيعية. يم... Read More
2016-03-15 16:33:24
الصين مدبّر منزل زيت النباتي خبز يوجز لذيذ ل 72 ساعة مصنع

مدبّر منزل زيت النباتي خبز يوجز لذيذ ل 72 ساعة

ربة منزل الخضار النفط الخبز تقصير لذيذ لمدة 72 ساعة وصف: يتم Vivid® تقصير عن الخبز 800 من الزيت النباتي المكرر جنبا إلى جنب مع المستحلبات التي تنتجها التكنولوجيا ماسون المجموعة ذاتها. له نكهة المخمرة الطبيعية. ... Read More
2016-03-15 16:18:27
الصين صحة يكرّر خبز يوجز ما من جوهر ل يوسع درجة حرارة مصنع

صحة يكرّر خبز يوجز ما من جوهر ل يوسع درجة حرارة

الصحة المكرر تقصير الخبز لا جوهر لدرجات الحرارة واسعة وصف: Vivid® تقصير للخبز 600 مصنوع من الزيوت النباتية المكررة والمستحلبات من ماسون الخاصة. هذا المنتج لا يحتوي على جوهر وتمكن الخبز يمتلك عطر الحليب الطبيعي. ... Read More
2017-05-27 09:33:23
Page 1 of 1

Masson Group Company Limited

Distilled monoglycerides, mono and diglycerides, polyglycerol ester of fatty acids.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home Products

Bread Shortening

Certification
Good quality Bakery Emulsifiers for sales
Good quality Bakery Emulsifiers for sales
Customer Reviews
XXX has been very satisfied with Masson.

—— Mr. d'Autume

I'm Online Chat Now

Bread Shortening

(9)
China Little Fatty Oil Bread Shortening Emulsifiers ,Food Shortening factory

Little Fatty Oil Bread Shortening Emulsifiers ,Food Shortening

Little Fatty Oil Bread Shortening Emulsifiers ,Food Shortening Description: Vivid Shortening for Bread 600 is made of refined vegetable oil and emulsifiers of Masson’s own. This product contains no essence and ... Read More
2017-05-27 09:34:48
China Delicious Bread Food Shortening Homemade For Dough Enhancer factory

Delicious Bread Food Shortening Homemade For Dough Enhancer

Delicious Bread Food Shortening Homemade For Dough Enhancer Description: Vivid Shortening for Bread 800 is made of refined vegetable oil along with emulsifiers produced by Masson Group’s own technology. It has ... Read More
2016-03-15 16:11:37
China Thick Paste Bread Shortening For Volume Increasing , Shortening For Bread factory

Thick Paste Bread Shortening For Volume Increasing , Shortening For Bread

Thick Paste Bread Shortening For Volume Increasing , Shortening For Bread Description: Vivid Shortening for Bread 800 is made of refined vegetable oil along with emulsifiers produced by Masson Group’s own ... Read More
2016-03-15 16:12:42
China Soft Pale Brown Bread Shortening Emulsifiers With 0.50% Water factory

Soft Pale Brown Bread Shortening Emulsifiers With 0.50% Water

Soft Pale Brown Bread Shortening Emulsifiers With 0.50% Water Description: Vivid Shortening for Bread 800 is made of refined vegetable oil along with emulsifiers produced by Masson Group’s own technology. It ... Read More
2016-03-15 16:20:17
China Neutral Semi Liquid State Bread Oil Shortening For Low Temperature factory

Neutral Semi Liquid State Bread Oil Shortening For Low Temperature

Neutral Semi Liquid State Bread Oil Shortening For Low Temperature Description: Vivid Shortening for Bread 600 is made of refined vegetable oil and emulsifiers of Masson’s own. This product contains no essence ... Read More
2016-03-15 16:14:58
China Healthy Waxy Solid Bread Shortening With Refined Vegetable Oil factory

Healthy Waxy Solid Bread Shortening With Refined Vegetable Oil

Healthy Waxy Solid Bread Shortening With Refined Vegetable Oil Description: Vivid Shortening for Bread 600 is made of refined vegetable oil and emulsifiers of Masson’s own. This product contains no essence and ... Read More
2016-03-15 16:19:23
China Natural Fermented Flavor Shortening For Bread 800 ,Shortening Bread factory

Natural Fermented Flavor Shortening For Bread 800 ,Shortening Bread

Natural Fermented Flavor Shortening For Bread 800 ,Shortening Bread Description: Vivid Shortening for Bread 800 is made of refined vegetable oil along with emulsifiers produced by Masson Group’s own technology... Read More
2016-03-15 16:33:24
China Homemaker Vegetable Oil Bread Shortening Delicious For 72 Hours factory

Homemaker Vegetable Oil Bread Shortening Delicious For 72 Hours

Homemaker Vegetable Oil Bread Shortening Delicious For 72 Hours Description: Vivid Shortening for Bread 800 is made of refined vegetable oil along with emulsifiers produced by Masson Group’s own technology. It ... Read More
2016-03-15 16:18:27
China Health Refined Bread Shortening No Essence For Wide Temperatures factory

Health Refined Bread Shortening No Essence For Wide Temperatures

Health Refined Bread Shortening No Essence For Wide Temperatures Description: Vivid Shortening for Bread 600 is made of refined vegetable oil and emulsifiers of Masson’s own. This product contains no essence ... Read More
2017-05-27 09:33:23
Page 1 of 1